نواذيبو: اجتماع تقييمي لمجموعة "أهل الساحل" لاضافة اللمسات الأخيرة على برناج دعم مرشحي UPR

جمعة, 14/09/2018 - 22:34

موفد الوئام الوطني - نواذيبو: عقدت مجموعة أهل الساحل في العاصمة الاقتصادية نواذيبو اليوم اجتماعا حضره رموزها وأعيانها وأطرها، لتقييم عمل اللجان التي شكلوها لدعم مرشحي حزب الاتحاد من احل الجمهورية في نواذيبو ومتابعة عمل هذه اللجان لتأمين خطوة التصويت يوم غد السبت خلال الشوط الثاني من الانتخابات وضمان نجاح مرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية (الحاكم).

جدير بالذكر ان مجموعات اهل الساحل كانت قد شكلت عدة لجان أوكل اليها عمليات التحسيس والتعبئة لصالح مرشحي الحزب علي مستوي الولاية بعد اللقاء الذي جمع جميع ممثلي المجموعات المشكلة للساكنة المحلية والذي دعا له رجل الاعمال حمادي ولد بشراية.

وتم خلال الاجتماع تحديد الوسائل اللوجستية والمادية الضرورية لمواكبة ادلاء كل انصار المجموعة بأصواتهم لصالح حزب الاتحاد من اجل الجمهورية تمشيا مع توجيهات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وتمكنت مجموعة الساحل من ضم مجموعات جديدة - من خارج المجموعة- مكونة من مئات المصوتين الذين انسجموا مع برنامج المجموعة في دعم خيارات رئيس الجمهورية للحفاظ على المكتسبات.

وخلال الاجتماع كان اول المتدخلين هو رجل الاعمال حمادي ولد بشراية الذي استعرض حصيلة اعمال اللجان التي تم تشكيلها ومتابعة عملها والخطة التي سيتم بها متابعة عملية تصويت الناخبين والامكانيات التي تم رصدها لنقلهم والتعويضات المقدمة للجان المكلفة بالإشراف ومتابعة العملية طيلة يوم الاقتراع، والتي سيتم تشكيلها من مجموعة افراد من كل قبيلة من قبائل مجموعة اهل الساحل كما تطرق للمساهمة السخية التي قدمها جميع الفاعلين الاقتصاديين للمجموعة  لتغطية جميع التكاليف المترتبة على العملية الانتخابية، وبعد مداخلته تدخل بعض رموز القبائل والشخصيات المرجعية والأطر فأجمعوا علي انهم سائرون في هذا النهج وماضون في تحقيق النصر لمرشحي الحزب بقناعة تامة تأييدا لبرنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز وتلبية للدعوة والرسالة التي جاء بها احد أبناء المجموعة في إشارة الي رجل الاعمال حمادي ولد بشراية. وهكذا اجمع الحاضرون علي  عزمهم مواصلة الجهود في سبيل إكمال المهمة وتحقيق النصر بانجاح مرشحي البلدية والجهوية لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية في ولاية داخلت نواذيبو.

موفد الوئام  نواذيبو

اسماعيل الرباني

بقية الصور: