بلدية نواذيبو تواكب فتح الطريق بحملة للوقاية من كورونا وتوزع الكمامات على المسافرين

أطلقت بلدية انواذيبو بالتعاون مع منظمة الكشافة والمرشدات الموريتانية وبإشراف ميداني لعمدة المدينة النائب القاسم ولد بلالي حملة لتوزيع الكمامات وتحسيس المسافرين بين أنواذيبو وباقي المدن وذلك بمناسبة تخفيف الإجراءات وفتح الطريق بين المدن .

 

وتأتي هذه الحملة في إطار مساهمة البلدية بالتعاون مع الحركة الكشفية الموريتانية من أجل تذكير المواطنين بضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية ضد جائحة كورونا وعدم التهاون في تحويل متطلبات الوقاية الشخصية لسلوك وممارسة ثابتة لدى المواطن لمحاربة تفشي الوباء.

 

جرت الحملة التحسيسية بحضور المفوض الوطني للكشافة القائد محمد ولد الصوفي والعديد من الفرق الكشفية التي تولت بمعية مسؤولين من البلدية عملية توزيع الكمامات وتحسيس المسافرين بضرورة التقيد وأحترام قواعد الصحة المنصوص عليها من طرف وزارة الصحة لتجنب تفشي وباء كورونا ومنظمة الصحة العالمية.

 

وحرص النائب والعمدة السيد القاسم ولد بلالي شخصيا على النزول للميدان وأستهل الحملة بتوزيع عدد من الكمامات على عينات من المواطنين المستهدفين بهذه الحملة التحسيسية الكبرى التي تتكامل وتنضاف إلى المساعي والتدخلات المتنوعة التي تشارك بها البلدية في إطار الحملة الوطنية لمجابهة هذه الجائحة.

 

لوكالة الوئام الوطني / الحسين ولد كاعم - نواذيبو

جمعة, 10/07/2020 - 23:22