بلدية لكصر تطلق عملية تعقيم شاملة بالتعاون مع الهلال الأحمر الموريتاني(تقرير مصور)

الوئام الوطني ـ تقارير ـ في إطار خطتها المحكمة لمواكبة تطورات وباء "كوفيد19" والقيام بكل ما يمكن القيام به من عمل في مواجهة الوباء، أطلقت بلدية لكصر حملة تعقيم شاملة بالتعاون مع الهلال الأحمر الموريتاني.

أشرف على انطلاقة الحملة العمدة الدكتور محمد السالك ولد عمار، والذي أصر على مواكبة الفرق العاملة طيلة مراحل الحملة التي تستمر أسبوعين.
وستقوم الفرق التي تم تدريبها قبل بدء تنفيذ عملية التعقيم بتعقيم كافة أسواق البلدية، والمساجد الواقعة على حيزها الجغرافي، بالإضافة لتعقيم مختلف المؤسسات العمومية في أعرق بلديات نواكشوط.
وبدأت الطواقم حملتها التي تدوم أسبوعين ونزلت للميدان مزودة بكل وسائل ومعدات التعقيم.

توصيات رسمية:
كما دعا العمدة الدكتور محمد السالك ولد عمار خلال إشرافه على انطلاقة الحملة إلى الأخذ بالحيطة والحذر  ومواكبة إجراءات الخروج الآمن.
وطالب العمدة الفرق التي ستنفذ عملية التعقيم بضرورة الحرص على أن تتم العملية على الوجه المطلوب ووفق الخطة التي رسمت لها وأن تعم كل الاماكن المحددة سلفا  لأن يشملها التعقيم من مساجد وأسواق ومؤسسات عمومية.

عمل متواصل، وإشادة شعبية:
وتواصل بلدية لكصر جهودها الرامية لمحاصرة فيروس كورونا ومساعدة الحكومة والجهات الرسمية في الحملة الكبرى التي أطلقوها لمواجهة الجائحة والحد من انتشارها.
وثمن مواطنون من سكان لكصر جهود العمدة وطواقمه وسهرهم الدائم على صحة وأمان سكان البلدية.
 

سبت, 11/07/2020 - 15:53