بمشاركة رئيس الجمهورية..انطلاق أعمال القمة العالمية للحكومات بدبي

أحد, 10/02/2019 - 08:09

انطلقت قبل قليل  في دبي فعاليات الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات، بمشاركة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والوفد المرافق له ولفيف من القادة وكبار المسؤولين الحكوميين والخبراء والمختصين والأكاديميين والمبدعين من مختلف أنحاء العالم ،
 وأكد معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس القمة العالمية للحكومات، في افتتاح أعمال القمة العالمية للحكومات في دورتها السابعة أن الحكومات بشكلها القديم لن تستطيع أن تؤثر في المستقبل والقطاع الخاص أصبح يصرف أضعاف ما تصرفه الحكومات ويعرف معلومات كثيرة عن الأفراد تجهلها الحكومات.. والمستقبل لمن يملك المعلومة.

وتشهد القمة العالمية للحكومات مشاركة أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولون يجتمعون على منصة القمة لصياغة مستقبل العالم
ومن المقرر أن تصدر القمة أكثر من 20 تقريرا تشكل مرجعية عالمية لشؤون العمل الحكومى المستقبلى تتضمن أرقاما ومعطيات وخلاصة دراسات تساعد صناع القرار والمسؤولين على رسم استراتيجيات استشرافية.
وا تعرف القمة العالمية مشاركة أزيد من  600 متحدث من مستشرفي المستقبل والخبراء والمتخصصين في أكثر من 200 جلسة حوارية رئيسية وتفاعلية تتناول القطاعات المستقبلية الحيوية، إلى جانب أكثر من 120 رئيسا ومسؤولا في شركات عالمية بارزة.

ت

بقية الصور: