"الوئام الوطني" ترصد تفاصيل فشل "امن الطرق" في ايقاف لصوص "التجاري بنك" (صور)

ثلاثاء, 05/06/2018 - 17:41

الوئام الوطني (نواكشوط): فشل قرابة ١٤ عنصرا مسلحا من عناصر أمن الطرق في ايقاف ٣ لصوص اعتدوا ظهر اليوم على فرع التجاري بنك في منطقة تنسويلم وسرقوا عشرات الملايين، في اول اختبار امني حقيقي للقوة الامنية التي دخلت الخدمة عام ٢٠١١.

ووصل عناصر امن الطرق ب١٥ دقبقة بعد عملية الاقتحام، وكانوا حاضربن وقت انسحاب اللصوص الثلاث ولم يقوموا بالتدخل حتى صعد اللصوص الى سيارتهم ولاذوا بالفرار بحسب روايات متطابقة لشهود عيان تحدث اليهم مراسل الوئام الذي انتقل الى مكان الحادث.

ونقل شاهد عيان اخر للوئام الوطني: " كان احد عناصر امن الطرق يتراجع شاهرا مسدسه فيما كان احد اللصوص يحمل حقيبة بها اموال مسروقة، فيما كان ٤٠ شخصا قد تجمعوا في الجوار وقال احدهم: "كان يمكن للناس ايقاف اللصوص وكان في الجوار رجل مسلح من سكان المنطقة لكن الجميع ترك الامر للسلطات المتمثلة في عناصر امن الطرق لانهم كانوا قرابة ١٤ عنصرا مسلحا".

وكان ثلاثة مسلحين مجهولين قاموا في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بعملية سطو مسلح على فرع التجاري بنك بتنسويلم قرب ملتقى طرق الرابع والعشرين، وقال متصل بالوئام ان المهاجمين فروا بحقيبة مملوءة بالأموال بعد مانفذوا عمليتهم.

بقية الصور: