عاجل: اغلاق مركز تجاري تابع لمقربين من جماعة الاخوان

اثنين, 01/10/2018 - 17:07

الوئام الوطني (نواكشوط): اغلقت السلطات الموريتانية "مجمع كرفور مدريد التجاري" التابع لتجار مقربين من جماعة الاخوان المسلمين قرب مجمع كرفور مدريد في ظروف غامضة بحسب ما توصلت وكالة انباء الوئام الوطني التي تابع محرروها اغلاق المركز التجاري منذ يومين، بعد ابلاغ من طرف مصادر الوكالة في منطقة كرفور مدريد حيث اختفى مالكوا المجمع التجاري وتم اغلاقه دون اعطاء اي معلومات للزبناء عن ظروف المركز الذي يعتبر احد المجمعات التجارية الاكثر نشاطا في المنطقة.

وحاول محرروا الوئام الوطني منذ يومين معرفة اسباب اغلاق المركز لكن المشرفين عليه رفضوا الادلاء باي معلومات فيما تبين ان الفريق الذي يديره مقرب جدا من جماعة الاخوان المسلمين وحزب تواصل الاسلامي.

ورفض حارس المحل أمس الأحد الإدلاء باي معلومات لمحرري الوئام عندما سألوه عن سبب اغلاق المركز وسبب اختفاء المشرفين عليه وعدم حضورهم الى مكان عملهم، وقال انهم "سيعودون لفتح المركز لاحقا" ورفض اعطاء اي ارقام هواتف يمكن التواصل معهم من خلالها.

ولم تتضح بعد أسباب اغلاق المركز فيما انطلقت اليوم حملة للتدوين على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسط تاكيدات ان القيادي في حزب تواصل الاسلام غلام ولد الحاج وصف اغلاق المركز بغير المبرر وطالب بفتحه وذلك في رسالة على تطبيق واتساب.

بقية الصور: