الوئام الوطني _ وجه وزير التعليم الثانوي دعوة للمعنيين في قطاعه في إطار تحسين منظومة الامتحانات الوطنية بموافاة مديرية الامتحانات بهيئات الاشراف على الامتحانات قبل