مقابلات

عمدة آمورج محمد خونا ولد محفوظ للوئام: زيارة الوفد الوزاري طمأنت المواطنين على الوضع في الحدود

 

الوئام الوطني ـ قال عمدة بلدية آمورج المركزي محمد خونة ولد محفوظ، إن الزيارة التي اداها كل من وزير الدفاع ووزير الداخلية للمنطقة الحدودية كانت منتظرة.

وأضاف العمدة في تصريح خاص لوكالة الوئام الوطني ، إن الزيارة  التي قام بها وفد وزاري للمناطق الحدودية طمأنت المواطنين، وبثت الهدوء والطمأنينة في قلوب ساكنة المنطقة.

اثنين, 06/05/2024 - 17:54

وكالة الوئام تنشر النص الكامل لمقابلتها مع رئيس رابطة عمد اترارزه السيد محمد ولد أحمدوا (فيديو)

استضافت وكالة الوئام الوطني الأنباء لمتابعيها شخصية بارزة على المستوى الوطني؛ ويتعلق الأمر برئيس رابطة عمد ولاية اترارزه؛ السيد محمد ولد عبد الله السالم ولد أحمدوا (عمدة اركيز) وأحد كبار داعمي برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، للحديث عن عدة أمور تتعلق بالاستحقاق الرئاسي القادم وفُرَص المرشحين وأمور أخرى تطرق لها الحوار. 

 

أربعاء, 01/05/2024 - 18:07

طبيب مقيم: الوزارة لم تستجب لمطالبنا الملحة ـ تصريح خاص

الوئام الوطني ـ قال الدكتور المقيم صلاح الدين سيدي محمد  إن مشكل الأطباء يتلخص في تخصيص قرابة 13سنة للعمل والتكوين، والطبيب المقيم في هذه الفترة يحتاج لأبسط مقومات الحياة.
جاء ذلك في تصريح لوكالة الوئام تطرق فيه الطبيب لحاجة الطبيب المقيم لضمان صحي، مؤكدا أن الوزارة لم تستجب لأي من مطالبهم.
تابع الفيديو

أربعاء, 01/05/2024 - 13:23

رئيس رابطة عمد اترارزه للوئام: نحترم مرشحي الرئاسة من أبناء ولايتنا.. لكننا نختلف معهم في النهج السياسي

أكد رئيس رابطة عمد ولاية اترارزه، عمدة بلدية اركيز، السيد محمد ولد عبد الله السالم ولد أحمدوا، أنه يحترم المترشحين للرئاسة من أبناء ولاية اترارزه، "لكننا نختلف معهم في النهج السياسي"، بحسب تعبيره.

أربعاء, 01/05/2024 - 10:20

نقيب الصحفيين للوئام TV: لدينا عشرات التنظيمات الصحفية وهذا جيد ومعيق في نفس الوقت (نص المقابلة + فيديو)

قال أحمد طالب ولد المعلوم، نقيب الصحفيين الموريتانيين، إن الساحة الإعلامية تعج بعشرات التنظيمات الصحفية، مشيرا إلى أن هذه التنظيمات "إن كانت جادة يكون الأمر جيد؛ يكون فيه تعاون على الهم العام، ولكن إذا كانت هذه التنظيمات من أجل حاجة في نفس يعقوب أو بعض الأمور الشخصية فهي ستكون عائقا كبيرا"، بحسب تعبيره.

اثنين, 29/04/2024 - 00:04

الوئام تنشر النص الكامل لمقابلتها الشاملة مع رئيس جهة اترارزة الاستاذ محمد ولد الشيخ (فيديو )

أجرى موقع الوئام الوطني وقناة الوئامTV مقابلة شاملة مع رئيس جهة ولاية اترارزة، الأستاذ محمد ولد الشيخ، حيث تطرقت المقابلة حظوظ الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الولاية خلال الانتخابات الرئاسية الوشيكة، وتأثير المرشحين المنافسين المنحدرين من الولاية السادسة. 

أربعاء, 17/04/2024 - 08:27

رئيس جهة اترارزة: رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يحظى بدعم كبير في الولاية (لقاء خاص)

 

الوئام الوطني ـ قال رئيس جهة ولاية اترارزة الأستاذ محمد ولد الشيخ إن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني يحظى بدعم كبير في عموم موريتانيا وبشكل أخص في ولاية اترارزة، وذلك ما تجسد من خلال حصول الحزب الذي يدعم الرئيس على كافة المناصب الانتخابية في الولاية.

ثلاثاء, 16/04/2024 - 17:56

الوئام تجري لقاء خاصا مع أخصائية أمراض جلد حول طرق تفادي أضرار ارتفاع درجات الحرارة وخطر مواد التجميل

الوئام الوطني ـ مقابلات ـ في مقابلة مع وكالة الوئام الوطني، قالت الأخصائية في أمراض الجلد الدكتورة غلات بنت أبنو إن ارتفاع درجات الحرارة، وارد، ومن يريد تفادي أي اضرار على البشرة أو الجلد، يعتبر الخروج في الساعات ما بين منتصف النهار 12 والساعة الثالثة بعد الظهر، الأكثر ضررا.

ثلاثاء, 02/04/2024 - 14:30

أخصائية للوئام: لتفادي ضرر الشمس وخطر درجات الحرارة تجنبوا الخروج في هذه الأوقات

الوئام الوطني ـ متابعات ـ قالت الأخصائية في أمراض الجلد غلات بنت أبنو إن من يود تفادي أي ضرر ناجم عن درجات الحرارة على البشرة أو الجلد عليه أن يتفادى الخروج في الساعات ما بين منتصف النهار  الساعة 12 والساعة الثالثة بعد الظهر، فهي الفترة الأكثر خطرا من حيث التعرض لأشعة الشمس.

اثنين, 01/04/2024 - 14:03

الصفحات