رئيس جهة داخلت انواذيبو يثمن الاتفاق القاضي بعودة الفريق الطبي الكوبي لمستشفى التخصصات (بيان)

الوئام الوطني : (نواذيبو) توصلت وكالة الوئام الوطني لبيان صادر عن رئيس  جهة داخلت انواذيبو يثمن الاتفاق القاضي بعودة الفريق الطبي الكوبي لمستشفى التخصصات بنواذيبو  وهذا نص البيان :

بيان :

طالعتنا وزارة الصحة بتوقيع اتفاقية ستعود بموجبها البعثة الطبية الكوبية لمزاولة عملها في مستشفى التخصصات الطبية بمدينة نواذيبو.

لقد أثلجت هذه الاتفاقية صدور الجميع، حيث جاءت بعد أشهر من تيه المرضى وصرف المبالغ الطائلة على رحلات العلاج خارج الولاية.

إنني، وباسمي كرئيس للمجلس الجهوي لولاية داخلت نواذيبو، وباسم ساكنة الولاية عموما، لنثمن هذه الخطوة الهامة، والتي جاءت انحيازا للطبقات الهشة من المواطنين، ودعما للمنطقة الحرة التي تعتبر رافعة اقتصادية.

لقد أثبتت هذه الخطوة مدى حرص فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وحكومة معالي الوزير الأول، السيد محمد ولد بلال، على الوفاء بالتعهدات الواردة في برنامج "تعهداتي"، خاصة فيما يتعلق بتقريب الخدمات الصحية من المواطنين.

إن الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى التخصصات الطبية في نواذيبو، لم تكن حكرا على ساكنة الولاية فحسب، بل إنها تعود بالنفع على جميع مرضى الوطن وساكنة المنطقة، فشكرا لفخامة رئيس الجمهورية على لفتته الكريمة. 

 

نواذيبو بتاريخ 14 دجمبر 2021

 

محمد المامي ولد أحمد بزيد

رئيس جهة داخلت نواذيبو

أربعاء, 15/12/2021 - 08:51