
غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، مساء اليوم نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، التي تحتضنها مدينة الرباط يومي 23 و24 يونيو الجاري.
وتهدف الدورة إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين الدول الأعضاء في مجموعة 5+5 في مختلف مجالات النقل، وتبادل الخبرات والتجارب المتعلقة بتطوير شبكات الربط والنقل بمختلف أنواعه، بما يسهم في دعم التكامل الإقليمي وتعزيز فرص التنمية المشتركة.
ويرافق الوزير خلال هذه المهمة وفد من قطاع التجهيز والنقل يضم المستشار الفني المكلف بالنقل الجوي محمد لحظانه، ومدير التعاون والبرمجة محمد المختار سيد أحمد.


.gif)
.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)