وزير العدل يمثل موريتانيا في الدورة الـ14 للمنتدى القانوني الدولي بروسيا

غادر وزير العدل محمد ولد اسويدت، اليوم الثلاثاء، متوجهاً إلى مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا الاتحادية، تلبية لدعوة من نظيره الروسي.
وسيشارك الوزير في فعاليات الدورة الرابعة عشرة للمنتدى القانوني الدولي، المقرر تنظيمه خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو بمدينة سانت بطرسبرغ، بمشاركة مسؤولين وخبراء قانونيين من عدد من الدول.
ويرافق وزير العدل في هذه المهمة كل من المدعي العام لدى المحكمة العليا محمد الأمين محمد الأمين، والمفتش العام للإدارة القضائية والسجون اباه أمبيرك، والمستشار المكلف بالتعاون أعمر القاسم، إضافة إلى مدير التعاون والتعاون القضائي البيني الحسين الشيخ كبادي.

ثلاثاء, 23/06/2026 - 23:20