
نظم قسم الحالات المستعجلة بمركز الاستطباب الوطني، اليوم، محاضرته العلمية التكوينية الثانية حول "تخطيط كهربية القلب المرضي"، قدمتها أخصائية أمراض القلب الدكتورة مريم أحمد صالح، بحضور الطواقم الطبية والتمريضية.
وتهدف المحاضرة إلى تعزيز قدرات العاملين في المستعجلات على تشخيص الحالات القلبية الحرجة بسرعة ودقة، من خلال التكوين على بروتوكولات معتمدة لقراءة تخطيط القلب واتخاذ القرارات العلاجية المناسبة.
وتندرج هذه المبادرة ضمن برنامج التكوين المستمر والخطة الإصلاحية التي تنفذها الإدارة العامة للمستشفى الوطني، والرامية إلى تطوير الخدمات الصحية ورفع كفاءة الكوادر الطبية، خاصة في أقسام الخطوط الأمامية، بما يضمن تحسين جودة الرعاية وسلامة المرضى.


.gif)
.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)