
أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، مباحثات مع سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.
وتناول اللقاء، الذي جرى بحضور الأمين العام للوزارة عبد الرحمن ولد الحسن، سبل تعزيز علاقات التعاون بين موريتانيا والمغرب، لاسيما في المجالات المرتبطة باختصاصات قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
كما استعرض الجانبان آفاق تطوير التعاون المشترك وتبادل الخبرات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.



.gif)
.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)