
ترأس وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله لولي، رفقة وزير المالية كوديورو موسى انكنور، اليوم الخميس، اجتماع لجنة التوجيه الاستراتيجي للصندوق الوطني للتشغيل.
وناقش الاجتماع التوجهات الاستراتيجية للصندوق وآليات تعزيز فعاليته في مجال ترقية التشغيل والإدماج المهني والتمكين الاقتصادي للشباب، بما يواكب السياسات الحكومية الرامية إلى توسيع فرص العمل وتحسين ولوج الشباب إلى سوق الشغل.
وحضر الاجتماع الأمين العام للوزارة كي آمادو الحاج، والمدير العام لصندوق الإيداع والتنمية محمدن الشيخ عبد الله، والمدير العام للتشغيل حمادي البكاي، إلى جانب عدد من أطر القطاع.


.gif)
.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)