وزير التعليم العالي يغادر إلى إسطنبول للمشاركة في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية

غادر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور يعقوب ولد أمين، نواكشوط مساء اليوم، متوجهاً إلى مدينة إسطنبول التركية، للمشاركة في فعاليات القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية، المقرر تنظيمها خلال الفترة من 26 إلى 28 يونيو 2026.
ويرافق الوزير في هذه المهمة كل من المستشار المكلف بالتعاون الدولي، يرابانا الخراشي، ومدير أنظمة المعلومات، سيدي محمد أحمد.
وتجمع القمة مسؤولين وخبراء من مختلف الدول لبحث أحدث التطورات في مجال التقنيات التعليمية والتحول الرقمي في قطاع التعليم، وتبادل الخبرات حول توظيف التكنولوجيا في تطوير المنظومات التعليمية.

خميس, 25/06/2026 - 22:44