
عقد منسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية كيدي ماغا، يعقوب ولد سالم فال، مساء الخميس، لقاءً تشاورياً بمقر الحزب في نواكشوط، جمع مناضلي الحزب من مقاطعة ومبو، بحضور منتخبين وأطر ووجهاء وفاعلين سياسيين، وذلك في إطار سلسلة لقاءات ينظمها مع مختلف الفاعلين والمناضلين المنحدرين من الولاية.
وأوضح ولد سالم فال أن هذه اللقاءات تهدف إلى الوقوف على واقع العمل الحزبي في مختلف مقاطعات الولاية، وتشخيص التحديات التنظيمية والسياسية، واستشراف السبل الكفيلة بتعزيز الأداء الحزبي ورفع مستوى الجاهزية خلال المرحلة المقبلة.
وأكد أن نتائج الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة أظهرت الحاجة إلى مضاعفة الجهود في مقاطعة ومبو، بما يسهم في تحسين الأداء السياسي وتعزيز حضور الحزب، انسجاماً مع ما تزخر به المقاطعة من طاقات وكفاءات وقواعد نضالية.
واستعرض منسق الحزب البرنامج الاستعجالي لتعميم النفاذ إلى الخدمات الأساسية للتنمية المحلية، مشيراً إلى أن الحكومة خصصت لولاية كيدي ماغا استثمارات بقيمة 20 مليار أوقية قديمة على مدى 30 شهراً، تشمل قطاعات التعليم والصحة والمياه والكهرباء والبنية التحتية والتمكين الاقتصادي للشباب.
واعتبر أن هذا البرنامج يمثل فرصة مهمة أمام المنتخبين والأطر والفاعلين السياسيين لمواكبة تنفيذ المشاريع والتفاعل الإيجابي معها، بما يضمن تحقيق أهدافها التنموية ويعزز الاستفادة منها على مستوى الولاية.
ودعا ولد سالم فال إلى تعزيز التشاور والتنسيق والتعبئة بين مختلف مكونات الحزب، من أجل مواكبة التحولات التنموية التي تشهدها الولاية، والرفع من مستوى الأداء السياسي والتنظيمي.
وشهد اللقاء نقاشاً بين منسق الحزب والحضور، تناول واقع العمل الحزبي في مقاطعة ومبو وسبل تطوير الأداء التنظيمي وتعزيز التعبئة لمواكبة البرامج التنموية التي تنفذها الحكومة في ولاية كيدي ماغا.




.gif)
.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)