
كرمت سفارة فلسطين يوم السبت في العاصمة الموريتانية نواكشوط، الدكتور كمال أحمد المشارك في قافلة طبية بقطاع غزة المحتل، والدكتور أحمد الهيبه مامين الذي شارك في قافلة الصمود.
وقد تم التكريم في مقر سلك الأطباء الموريتانيين، وتولى تقديم التكريم سفير فلسطين في موريتانيا بشير أبو حطب، بحضور جمع من الأطباء والمستشارة المكلفة بالإتصال في السفارة وفاء داوود أبو رحمه وشخصيات أخرى، وذلك تثمينا من السفارة الفلسطينية للدور الذي قاما به وإشادة بشجاعتهما في العمل
التطوعي لصالح القضية الفلسطينية.







(1).gif)

.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)