وزيرة المياه تشارك في افتتاح أسبوع المياه السعودي 2026

شاركت معالي وزيرة المياه والصرف الصحي، السيدة آمال بنت مولود، اليوم الأحد بمدينة جدة، في افتتاح فعاليات أسبوع المياه السعودي 2026، بمشاركة أكثر من 5000 مشارك من 80 دولة، بينهم وزراء وخبراء وممثلو منظمات إقليمية ودولية.
ويشهد الحدث تنظيم الاجتماع الوزاري التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه، المقرر عقده في الرياض عام 2027، إلى جانب الاجتماع الوزاري للمنتدى العربي السابع للمياه، والاجتماع السنوي الأول للدول المؤسسة للمنظمة العالمية للمياه، التي تعد موريتانيا من أعضائها المؤسسين.
كما شاركت الوزيرة في جولة بالمعرض المصاحب، اطلعت خلالها على أحدث التقنيات والابتكارات في مجالات إدارة الموارد المائية والتحلية وإعادة استخدام المياه والحلول المستدامة.

أحد, 28/06/2026 - 17:35