
الوئام الوطني ـ أجرى وزير الصحة سيدي ولد الزحاف محادثات و مع وزارة الصحة الكوبية حول تطوير مجالات الشراكة بين البلدين في مجال الصحة، وتحديد مجالات التعاون الممكنة.
وكان الوزير توجه إلى جمهورية كوبا مساء الاثنين الماضي بناء على دعوة من وزير الصحة الكوبي.


.gif)










.jpg)

.jpg)