الوئام الوطني : (نواكشوط) تحت اشراف السفير الياباني "نوريو اهارا" وعمدة بلدية اركيز الدكتور محمد ولد حمدوا مرفوقا برئيس منظمة التراحم للتنمية والتعليم "السيد صمبا عبد الله تم التوقيع في مباني سفارة اليابان بالعاصمة نواكشوط على هبة من دولة اليابان لصالح تهيئة المدرسة رقم 2 بمدينة اركيز بغلاف مالي قدره64404 أورو وهو المبلغ المخصص لبناء ثلاث حجرات و8 دو

.gif)










.jpg)

.jpg)