
استقبل الفريق مسقارو ولد سيدي المدير العام للأمن الوطني صباحا اليوم الجمعة 11 فبراير بمكتبه سعادة السفيرة الباريث دلا روسا مريام سفيرة المملكة الاسبانية بنواكشوط .
وقد تناول الاجتماع مختلف جوانب التعاون الأمني بين الإدارة العامة للأمن الوطني والمملكة الاسبانية.


.gif)









.jpg)

.jpg)