
أدى وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف اليوم زيارة تفقد واطلاع لمركز الاستطباب الوطني، حيث يقوم المركز بإجراء عمليات جراحية مجانية على مستوى المسالك البولية بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، من يوم الجمعة ماضي وستستمر حتى 21 أغشت الجاري.


.gif)










.jpg)

.jpg)