
الوئام الوطني- أكملت بعثة من إدارة الإستغلال والرقابة البيئية، في شركة معادن موريتانيا، الْيوم الأحد، المرحلة الأولى من زيارة تقييمية، تابعت خلالها نشاط التعدين الأهلي في ولاية تيرس زمور ، تنفيذا لإستراتيجية الشركة الهادفة إلى التأطير الفني للفاعلين، في المجالين التقليدي وشبه الصناعي.


.gif)









.jpg)

.jpg)