الوئام الوطني- بدأت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة جائحة كوفيد 19 اجتماعا طارئا اليوم في نواكشوط.
ترأس الاجتماع الوزير الأول محمد بلال مسعود، وحضره عدد من الوزراء المعنيين.
وينتظر ان تتخذ اللجنة الوزارية في الاجتماع الثاني لها خلال أيام جملة إجراءات جديدة احترازية.