
الوئام الوطني ـ عقد الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود اليوم الجمعة في انواكشوط اجتماعا التقى خلاله بالوزراء والمفوضين المعينين مؤخرا، بموجب التعديل الوزاري الذي تم يوم 26 مايو 2021.
وهنأ الوزير الوزراء الجدد والمفوضون بثقة الرئيس، وقدم لهم توجيهات تساعد في تأدية المهام الموكلة لهم.


.gif)










.jpg)

.jpg)