الآك : المندوب العام للتآزر يؤدي زيارة لمشروع داري للسكن الذى تنفذه المندوبية ..صور

قام  المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد محمد عالي ولد سيدي محمد عصر اليوم الأربعاء، مرفوقا بوالي  ولاية البراكنة السيد محمد ولد السالك  وسلطات الولاية المدنية والأمنية بزيارة تفقدية لمشروع "داري" للسكن الاجتماعي الذي تنفذه المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "التآزر" في مدينة ألاك، ضمن برنامج وطني واسع للسكن الاجتماعي أطلقته التآزر في 10 ولايات داخلية قبل عدة أشهر، ويوجد الآن في مراحل متقدمة.

حصة ألاك من هذا البرنامج التي تفقدها اليوم معالي المندوب العام تتمثل في 92 وحدة سكنية مقسمة على دفعتين.

معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد محمد عالي ولد سيدي محمد استمع خلال هذه الزيارة التفقدية إلى شروح عن مدى سير المشروع واطلع عن كثب على  مستوى تقدمه.

وفي ختام  زيارته أدلى معالي المندوب العام بتصريح للصحافة قال فيه إن مشروع داري للسكن الاجتماعي في مدينة ألاك يدخل في إطار بناء الوحدات السكنية الاجتماعية،  التي تنفذها المندوبية العامة في 10 عواصم جهوية تنفيذا لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي تعهد ببناء 10 آلاف وحدة سكنية، حيث إن السكن يمثل أحد أسس العيش الكريم للمواطنين. وقال معالي المندوب العام إن إنجاز هذه الوحدات التي تفقدها اليوم يسير بصورة مرضية، سواء من حيث الضوابط والمعايير الفنية أو من حيث وتيرة العمل، قائلا إن الوحدات السكنية التي يجري إنجازها الآن في ألاك تتألف من دفعتين: الأولى من 40 وحدة سكنية وقد شارفت على الانتهاء، وينتظر أن يتم تسليمها يوم 25 مايو القادم، والثانية من 52 وحدة سكنية ويتوقع تسليمها في شهر أغسطس المقبل. وشكر معالي المندوب العام المقاولين المنفذين للمشروع ومكاتب الرقابة على حسن وجودة الأداء.

أربعاء, 26/04/2023 - 21:13