نواكشوط.. استئناف جلسات محاكمة الرئيس السابق

الوئام الوطني- عقدت المحكمة المختصة في قضايا الفساد، اليوم الأربعاء جلسة استئناف لمحاكمة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز وبقية المتهمين فيما يعرف بـ"ملف العشرية".

 

ومن المنتظر أن تقوم المحكمة خلال جلسة اليوم باستنطاق الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

 

وسبق للمحكمة أن أجلت استنطاق الرئيس السابق والذي كان مقررا يوم 25 ابريل الماضي وذلك بطلب من محاميه

أربعاء, 03/05/2023 - 10:59