وكالة الوئام تهنئ الوزير السابق والإطار الكفء سيد أحمد ولد محمد بمناسبة انتخابه رئيسا لحزب الإنصاف

بعد سنوات من تحقيق الإنجازات التي تعهد بها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال مأموريته الأولى، في مجالات الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي. 

وبعد النجاح الباهر الذي حققته إدارة حملة الرئيس في حسم جولة الاقتراع الرئاسي الأولى لصالحه ليتولى قيادة البلد في مأمورية جديدة.

ها هو المجلس الوطني لحزب الإنصاف الحاكم يصوت بالإجماع، خلال دورة طارئة عقدت مساء أمس الجمعة، على اختيار الوزير السابق والإطار المكفء، السيد سيد أحمد ولد محمد، رئيسا للحزب، خلفا لرئيسه السابق ماء العينين ولد أييه الذي عين وزيرا للتكوين الفني في الحكومة الجديدة.

الرئيس الجديد لحزب الإنصاف أكد أنه سيعمل على بناء حزب عصري متفاعل مع محيطه السياسي، وان تركيزه سينصب في المستقبل على الإصلاح الإداري، وكذا الإصلاحات العميقة التي تتطلبها المرحلة القادمة والتي أُسس لها منذ فترة، بحسب تعبيره في الخطاب الذي ألقاه بمناسبة انتخابه.

وبهذه المناسبة السعيدة يسر المدير الناشر لوكالة الوئام الوطني للأنباء إسماعيل ولد الرباني، أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم الوكالة، أن يتقدم بأحر التهانئ والتبريكات إلى السيد الرئيس والأخ الفاضل  سيد أحمد ولد محمد، على الثقة التصاعدية التي نالها من قبل فخامة رئيس الجمهورية، وذلك من خلال تكليفه بتطبيق برنامجه الانتخابي السابق في قطاع الإسكان، وتسميته مديرا عامة لحملته الوطنية، قبل أن يختاره مرشحا لرئاسة الحزب الحاكم.

 إسماعيل الرباني 

المدير الناشر لوكالة الوئام الوطني للأنباء 

سبت, 17/08/2024 - 10:35