مفوض حقوق الإنسان يستقبل رؤساء المنتديات الجهوية للمجتمع المدني

أستقبل مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني السيد: سيد أحمد بنان، صباح اليوم الإثنين بمكتبه في العاصمة انواكشوط، رؤساء المنتديات الجهوية للمجتمع المدني.

 
اللقاء الذي كان الأول من نوعه منذ تسلم معالي المفوض لمهامه الجديدة، قدم خلاله رؤساء المنتديات تهانئهم لمعاليه وتمنياتهم له بالتوفيق والنجاح، كما قدموا عرضا حول دور المنتديات وأهمية الشراكة والتنسيق مع القطاعات الحكومية بشكل عام ومفوضية حقوق الإنسان بشكل خاص.
معالي المفوض أكد في كلمة له بالمناسبة، على العناية الكبيرة التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية للمجتمع المدني والمكانة التي يحظى بها في برنامجه الانتخابي "طموحي للوطن" الذي تعمل حكومة معالي الوزير الأول المختار ولد اجاي على تطبيقه، وذلك نظرا للدور الهام الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني كرافعة تنموية واجتماعية واقتصادية هامة.
وأعرب معالي المفوض عن استعداد المفوضية التام، لمواكبة المنتديات وتعزيز قدراتها وتقديم الدعم المؤسسي لها، مما يمكنها من لعب الدور المنوط بها على أكمل وجه.
اللقاء تم بحضور المفوض المساعد السيد: الرسول ولد الخال والسيدان: اسلمو ولد عليون مدير المجتمع المدني ومحمدو ولد سيدي رئيس منتدى الفاعلين غير الحكوميين.

اثنين, 21/10/2024 - 15:03