
كرّم رئيس جامعة نواكشوط، البروفسور علي محمد سالم البخاري، الأمين العام لاتحاد مجالس البحث العلمي العربية، الأستاذ الدكتور عبد المجيد بنعمارة، وذلك في ختام زيارة عمل أداها للجامعة، تضمنت الإشراف المشترك على ورشتين تكوينيتين حول النشر العلمي الدولي والاندماج في الشبكات البحثية.
وأعرب رئيس الجامعة، خلال اللقاء الذي خص به الأمين العام ، عن خالص شكره وتقديره له وللاتحاد على التعاون المثمر والدعم المستمر لبناء قدرات الباحثين، مشيداً بالنجاح الكبير الذي حققته الورش التكوينية ومستوى تفاعل المشاركين مع المؤطرين.
من جانبه، ثمن الأستاذ الدكتور عبد المجيد بنعمارة هذا التكريم، مؤكداً حرص الاتحاد على توطيد الشراكة مع جامعة نواكشوط ودعم إنتاجها العلمي لتعزيز حضورها في الفضاء الأكاديمي الدولي.


(1).gif)

.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)