
وقعت جامعة نواكشوط مساء أمس اتفاقية تعاون مع المدرسة العليا متعددة التقنيات (بوليتكنيك) بمدينة تييس السنغالية، بهدف تعزيز الشراكة في مجالات التكوين والبحث العلمي وتبادل الخبرات والزيارات الأكاديمية بين المؤسستين.
وجاء التوقيع خلال زيارة عمل أداها مدير المؤسسة السنغالية البروفسور ممادو واد إلى الجامعة، حيث شملت الزيارة أيضًا جولة في مركز UniPod للاطلاع على برامجه الداعمة للابتكار وريادة الأعمال. وتندرج هذه الخطوة ضمن سياسة جامعة نواكشوط الرامية إلى توسيع شبكة شراكاتها الإقليمية والدولية وتطوير التعاون الأكاديمي والعلمي.


.gif)
.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)