
اختُتمت اليوم الخميس 25 يونيو 2026 بالمقر المركزي لمؤسسة أشغال صيانة الطرق في نواكشوط، عمليات التصويت لاختيار ممثل العمال لدى مجلس الإدارة، بعد مسار انتخابي انطلق في 15 يونيو وشمل مختلف ورشات المؤسسة على امتداد التراب الوطني.
وجرت العملية في أجواء اتسمت بالشفافية والانضباط، مع مشاركة واسعة للعمال، بما يعكس حرص الإدارة العامة على تعزيز إشراك العمال في تسيير المؤسسة ودعم الحكامة الداخلية.

(1).gif)

.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)