
تم صباح اليوم الإثنين بالمقر المركزي لحزب الإصلاح الإعلان عن التحاق الوزير السابق الإداري عبدي ولد حرمه بصفوف الحزب، وذلك بعد ان استقبل من طرف رئيس الحزب الأستاذ محمد ولد طالبن، وقد عبر الوزير عبدي عن قناعته بالرؤية السياسية الوطنية للحزب وما تتميزبه من قيم سياسية جامعة جعلت الحزب في صدارة الأحزاب الوطنية وقادرا على استقطاب النخبة الوطنية ،وتكوينه


.gif)










.jpg)

.jpg)