
الوئام الوطني- أطلقت السلطات الموريتانية صباح اليوم الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا، بحضور وزراء الصحة والداخلية والثقافة.
عمدة لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار رحب باسم سكان البلدية بالحضور.
واعتبر انطلاق الحملة من بلدية لكصر تشريف للبلدية، مضيفا أن ذلك، يعكس جهود السلطات الرامية لمكافحة وباء كورونا.


.gif)










.jpg)

.jpg)