
في إطار التهانئ التي سطرها الأكاديميون زملاء الدكتور أحمد حبيب الله، الذي ناقش أطروحة دكتوراه دولة بالمملكة المغربية الشقيقة، كتب الأستاذ بجامعة نواكشوط، الدكتور محمد الرباني ما نصه:
"الدكتور أحمد حبيب الله وجه ثقافي لامع باحث واستاذ متمير بجامعة انواكشوط العصرية ناقش هذه الأيام دكتوراه دولة بالمغرب وحصل على درجة الشرف الأولى


.gif)










.jpg)

.jpg)