
الوئام الوطني- طالبت منسقية ممرضون أحرار اليوم خلال وقفة إحتجاجية نظمتها كلا من رئيس الجمهورية و وزير الصحة بالتدخل لحل مشاكل الممرضين الأحرار البالغين 2000 ممرض حر والذين طالما عانو من التهميش والإقصاء على مر السنين الماضية والتي تم التعهد سابقا من قبل الدولة بإجاد حلولها.


.gif)










.jpg)

.jpg)