
دعا وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد، أمس الإثنين خلال تقديمه لخطاب بلاده أمام الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، إلى مضاعفة الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه العالم والمرتبطة بآثار جائحة كوفيد19، ومحاولة تخفيف هذه الآثار على الدول الفقيرة وذات الاقتصادات الهشة، من خلال تسريع وتيرة التلقيح


.gif)









.jpg)

.jpg)