
أكد وزير الزراعة والسيادة الغذائية محمدو أحمدو أمحيميد، خلال جلسة برلمانية اليوم الخميس، أن القطاع حقق تقدماً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة بفضل برامج استصلاح الأراضي وتوسيع المساحات المزروعة ودعم المنتجين، مشيراً إلى بناء وترميم أكثر من 127 سداً وتنفيذ مشاريع زراعية أسهمت في رفع الإنتاج الوطني.


.gif)










.jpg)

.jpg)