
الوئام الوطني- هنأ رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه بالإجماع رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة .
جاء ذلك خلال برقية بعث بها ولد الشيخ الغزواني لنظيره الإماراتي.
نص البرقية
"صاحب السمو وأخي العزيز
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان


.gif)










.jpg)

.jpg)