
الوئام الوطني- انْطلقت صباح اليوم فى ولاية نواكشوط الجنوبية حملة تحسيسية لمكافحة كوفيد-١٩ منظمة من طرف مندوبية المواطنة.
الحملة المنظمة تحت شعار "نحمي أنفسنا ونحمي الاخرين " تمت بإشراف ورعاية من مفوضية حقوق الانسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني.


.gif)









.jpg)

.jpg)