
ضمن الخطة المتعددة الجوانب التي تطبقها وزارة التعليم الثانوي والتكوين التقني والمهني لمواكبة جهود الحكومة للتصدي لفيروس كورونا( كوفيد-19) قدمت الوزارة زوال اليوم الثلاثاء مساهمتها في حملة التبرع لصندوق مكافحة كورونا وتم تسليم مبلغ 1211000 أوقية جديدة، أي 12110000 اثنى عشر مليونا ومائة وعشرة آلاف أوقية قديمة لحساب الصندوق المذكور بمقر البنك المركزي


.gif)










.jpg)

.jpg)