الوئام الوطني ـ في معرض حديثه عن الجانب السياسي ضمن الخطاب الذي ألقاه اليوم أمام البرلمان، أشاد معالي الوزير الأول المهندس اسماعيل ولد بدًه ولد الشيخ سيديا ب"المناخ" السياسي الهادئ الذي "تجسد في إرساء سنة التشاور الدائم والمتعدد الأشكال حول قضايا الشأن العام مع جميع القوى الحية في الأمة من أحزاب سياسية ومجتمع مدني وشخصيات مرجعية.

.gif)









.jpg)

.jpg)