
غادر وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا إلى الولايات المتحدة للمشاركة في منتدى الهشاشة 2026 الذي ينظمه البنك الدولي بواشنطن خلال الفترة من 8 إلى 10 يونيو. وسيناقش المنتدى التحديات المرتبطة بالهشاشة والصراعات وتأثيرها على التنمية ومكافحة الفقر، بمشاركة شركاء التنمية والعمل الإنساني والسلام والأمن.


.gif)










.jpg)

.jpg)