
عقد القنصل العام الموريتاني في جدة بالمملكة العربية السعودية، سعادة السيد باب سيد أحمد، اليوم الثلاثاء بمباني القنصلية، اجتماعا هاما لدراسة خطة عمل من أجل مواكبة ومتابعة حجاجنا الميامين في المشاعر المقدسة.
وتم، خلال الاجتماع، تشكيل لجنة فريق مداومة برئاسة كل من:
- فاطمة محمد أحيد، نائب قنصل


.gif)










.jpg)

.jpg)