
غادر وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، نواكشوط فجر اليوم متوجهاً إلى العاصمة الأذرية باكو، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي مجموعة البنك الإسلامي للتنمية لعام 2026، المقررة خلال الفترة من 16 إلى 19 يونيو الجاري.


.gif)










.jpg)

.jpg)