
استقبل رئيس جامعة نواكشوط، البروفسور علي محمد سالم البخاري، مساء الاثنين 16 فبراير 2026، وفداً من عمادة المهندسين المعماريين الموريتانيين برئاسة عميد سلك المهندسين المعماريين السيد منيه ولد التاه وحضور أعضاء من القطاعين العام والخاص، لبحث الترتيبات المتعلقة بإطلاق أول مدرسة وطنية للهندسة المعمارية في البلاد.


.gif)










.jpg)

.jpg)