إنفوجرافيك

انباء عن إمكانية نقل بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم إلى دولة عربية

أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مخاوفه بشأن استعدادات الكاميرون لاستضافة كأس أمم إفريقيا مطلع العام المقبل، في وقت تتحدث فيه بعض التقارير عن إمكانية نقل البطولة إلى دولة أخرى.

خميس, 25/11/2021 - 07:22

لفتتة كريمة من فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني تستحق التثمين و الاشادة (التفاصيل)

الوئام الوطني : أفادت مصادر شديدة الاطلاع وجديرة بالثقة أنه وبأوامر من فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني استقبلت وزيرة الشؤون الاجتماعية الناها منت الشيخ سيديا 

في مكتبها اليوم الشيخ المسن الذي ألهبت صورته  شبكة التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي  وهو يجوب شوارع وطرقات العاصمة يدفع بعربة محملة ببعض البضائع .

ثلاثاء, 05/10/2021 - 22:24

الوئام تنشر رائعة العلامة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا في رثاء شقيقه العلامة الشيخ سيدي بن الشيخ عبد الرحمن ابن الشيخ سيدي

 

 

الوئام الوطني للأنباء تنشر رائعة العلامة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا  في رثاء شقيقه العلامة الشيخ سيديا بن الشيخ عبد الرحمن (الحكومة) ابن الشيخ سيديا: 

(1)أَنتَ عَبْدٌ بِفِعْلِ رَبِّكَ رَاضِ

فَجَمِيلٌ جَمِيعُ مَا هُوَ قَــــاضِ

(2) لَيْسَ يَقْضِي إِلَّا بِعَدْلٍ وَ قِسْطٍ

اثنين, 20/09/2021 - 08:48

توفيقان يحتاجان إلى توفيقين/ محمد فال ولد سيدي ميله..انفوجرافيك

اختيار اسم "مدائن التراث"، ليكون الإسم البديل عن "مهرجان المدن القديمة"، كان موفقا إلى درجة كبيرة، فـ"المدائن" كلمة مرتبطة، في الوجدان العربي، بالتاريخ والتراث والآثار. في هذا السياق نجد "مدائن صالح"، وهي بلدة سعودية احتضنت، في فترة من تاريخها، مملكة الأنباط، وكان بها، في فترة أخرى، قوم ثمود الذين عقروا ناقة النبي صالح عليه السلام.

جمعة, 10/09/2021 - 21:29

وزير الصحة يشرف على إطلاق الحملة الوطنية الثالثة للتطعيم رفقة ممثل المنظمة العالمية للصحة فى موريتانيا

أشرف وزير الصحة، السيد سيدي ولد الزحاف اليوم على إطلاق الحملة الوطنية الثالثة للتطعيم من نقطة التلقيح الواقعة عند مدخل انواكشوط الجنوبي الشرقي (انواكشوط ــ بوتمليت).

واكد العاملون على هذه الحملة أن الهدف هو الوصول إلى 330 ألف مطعم جديد من خلال اللقاحات الثلاث المتاحة حاليا، والتي هي:

اثنين, 30/08/2021 - 12:58

تأبين للمغفور له بإذن الله الحاج عبد الله الرباني وكلمة شكر لجميع المعزين...

وكالة الوئام الوطني للأنباء - لم يكن رحيل شقيقي وفلذة كبدي وزاد سعادتي المغفور له الحاج ولد محمد ولد الشيخ عبد القادر ولد الرباني، مجرد موت أو مجرد حدث اعتيادي عابر، بل إنه الانطلاقة لسيل جارف من الحزن المتواصل، ومسلسل مستمر من الألم الذي يعتصر القلوب ويدمي النفوس.. إنه الفراغ الذي لا سبيل إلى ردمه.

خميس, 19/08/2021 - 12:44

اتحاد مؤسسات النساء يطلق مشروع تمويل 57 من المشاريع الصغيرة / فيديو

نظم اتحاد مؤسسات النساء، زوال اليوم بمقر الاتحاد في العاصمة نواكشوط، حفل  انطلاق مشروع  تمويل 57 من المشاريع الصغيرة، وذلك تحت رعاية وزير التشغيل الذي انتدب المكلف بمهمة في الوزارة مصطفي ولد الطالب خيار.

اثنين, 09/08/2021 - 14:00

الصفحات